ملتقى رجال وسيدات الأعمال في كل الوطن العربي هنا تجدون كل جديد بإذن الله..
حيّاكم الله في أسواق عرب ستار ،
إنضم إلينا واعرض بضائعك الجديدة والمستعملة لتجد من يشتريها من كافة أرجاء الوطن العربي الكبير،
التسوق معنا متعة ، جربها Smile

رجال أعمال;سيدات أعمال;تجارة إلكترونية;سلع;عقارات;منقولات;بضاعة;بضايع;بيع;شراء;مشترين;ماركة;ماركات ;أسعار;تخفيضات;العالم العربي;الوطن العربي;أسواق;أسواق ستي;حراج;مست

الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

البانرات الإعلانية في واجهة المنتدى للطلب إضغط هنا
المواضيع المميزة

لطلبات تثبيت مواضيعكم لعرضها هنا بروابطها على هذا الشريط المتحرك للمواضيع المميزة طوال مدة التثبيت إضغط هنا

شاطر | 

قناع يخلي وجهك احلى من القمر ومليان في يومين

كاتب الموضوعرسالة
وهج المشاعر

انثى

مُساهمةموضوع: قناع يخلي وجهك احلى من القمر ومليان في يومين    الخميس مايو 19, 2011 8:53 am

اليوم انا جايبتلكم قناع والله يابنات استخدمته يومين خلى وجهي مليان وأبيض بس للأمانه أستخدمته مع خلطات تبييض لاكن ماحسيت بالبياض الا مع هذا القناع لانه يخلي الوجه مليان ومورد وكله نضاره فقلت لازم اقوله لحبايبي بنات عالم حواء واللي يعجبها لاتنسى تدعيلي بان الله يسخر ليه الزوج الصالح ويوفقني في حياتي تراها أمانه 000 على كل من قريت الموضوع الله يخليكم انا محتاجه دعواتكم

00 مقادير القناع راح اقولها لكم بدون تطويل وهي 00

تاخذين ملعقه من كلا مما يلي00 لبن زبادي +حلبه+ترمس مطحون+خميره فوريه

تذوب مع بعض ثم يعمل قناع لمدة ساعه اوساعه ونصف واذا عندك مناسبه كرريه مرتين وشوفي كيف الوجه ينتفخ ويصير مليان كانك حاقنه كولجين والله انا سويته مرتين في يوم واحد صار وجهي ماشاء الله مره مليان تغير 180 درجه وكل اللي اعرفهم يسالون ايش مسويه والنتائج تزول بمجرد ترك القناع لمدة ثلاث ايام جربوه
واذا عجبتكم ردوا عليه ولازم القناع يكون كثيف وليس رخو 00 انا في انتظار ردودكم 00 ياحلوين الي تجرب تقول النتايج عجبتها ولا لا 000

مما قرأته فأعجبني ونقلته..

وهج المشاعر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قناع يخلي وجهك احلى من القمر ومليان في يومين    الخميس مايو 26, 2011 12:35 am

ها !
ما عجبكم الموضوع ؟
فين الردوووود؟؟؟

سارونة المزيونة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قناع يخلي وجهك احلى من القمر ومليان في يومين    الإثنين مايو 30, 2011 2:40 pm

قناع يخلي وجهك احلى من القمر ومليان في يومين
صفحة 1 من اصل 1